التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Privacy Policy

MOHMMEDNOOMAN built the  app as a Free app. This SERVICE is provided by MOHMMEDNOOMANat no cost and is intended for use as is.
This page is used to inform visitors regarding my policies with the collection, use, and disclosure of Personal Information if anyone decided to use my Service.
If you choose to use my Service, then you agree to the collection and use of information in relation to this policy. we didnt collect any personal data or sharing any of your statistics with third party as described in this Privacy Policy.
The terms used in this Privacy Policy have the same meanings as in our Terms and Conditions, which is accessible  unless otherwise defined in this Privacy Policy.
Information Collection and Use
For a better experience, while using our Service, I may require you to provide us with certain personally identifiable information, including but not limited to Android advertising identifier. The information that I request will be retained on your device and is not collected by me in
any way.
finally please take into consideration we have the right to modify our policy without informing you.
Contact Us
If you have any questions or suggestions about my Privacy Policy, do not hesitate to contact
me

at mohammednooman765@gmail.com.


سياسة خاصة
بنى MOHMMEDNOOMAN التطبيق كتطبيق مجاني. هذه الخدمة مقدمة من قبل MOHMMEDNOOMANat بدون تكلفة وهي مخصصة للاستخدام كما هي.

تُستخدم هذه الصفحة لإبلاغ الزوار بشأن سياساتي المتعلقة بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية إذا قرر أي شخص استخدام الخدمة الخاصة بي.

إذا اخترت استخدام الخدمة الخاصة بي ، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات المتعلقة بهذه السياسة. لم نجمع أي بيانات شخصية أو نشارك أيًا من إحصائياتك مع جهة خارجية كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني الموجودة في الشروط والأحكام الخاصة بنا ، والتي يمكن الوصول إليها ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.

جمع المعلومات واستخدامها

للحصول على تجربة أفضل ، أثناء استخدام خدمتنا ، قد أطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف الشخصية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مُعرّف الإعلان لنظام Android. سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي أطلبها على جهازك ولن يتم تجميعها بواسطتي

على أي حال.

أخيرًا ، يرجى مراعاة أنه يحق لنا تعديل سياستنا دون إبلاغك بذلك.

اتصل بنا  mohammednooman765@gmail.com


إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بي،فلا تتردد في الاتصال
.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إيجابي لخدمات التبرع بالدم وتقديم المساعدات رابط التطبيق يهدف تطبيق positive الى تسهيل مشاركة الأفراد في رفع المعاناة عن أخوانهم حيث يشتمل التطبيق على ثلاث محاور رئيسية المحورالأول:  خدمة التبرع بالدم بجمهورية مصر العربية حيث يسهل طريقة تعبأة البيانات من المتبرع وكذلك البحث عنها من خلال المستفيد باستخدام اسم المحافظة والفصيلة ومن ثم يتمكن من التواصل مع اقرب المتبرعين لديه المحور الثاني :وخاص بالمشاركة المجتمعية في رفع المعاناة عن المحتاجين من خلال مد يد العون لهم مثل المساعدة بالملابس والأدوية والطعام الذائد عن الحاجة حيث يتيح أيضا البحث حسب المكان والمساعدة المطلوبة ومن ثم التواصل من خلال الواتساب او رقم الهاتف  المحور الثالث :وخاص بالتثقيف الطبي ورفع الوعي بالمواضيع الطبية المختلفة والمتجددة بشكل مستمر من خلال التطبيق كلمات دلالية التبرع بالدم  موانع التبرع بالدم  الممنوعين من التبرع بالدم  البحث عن متبرعين فوائد التبرع بالدم  تحاليل التبرع بالدم  التثقيف الطبي  مواضيع طبية السكر الضغط الروماتيزم الخ  صحة عامة  مساعدات انسانية  مساعدات الطعا